
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على 4 متهمين كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات بالجيزة واعترفوا بسرقة 7 سيارات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة قيام 4 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” مقيمون بمحافظة الجيزة) بتكوين تشكيل عصابى تخصص فـى ارتكاب وقائع سرقات السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع مُتخذين من دوائر (أقسام شرطة ” الأهرام ، الطالبية ، ثان أكتوبر” مركز شرطة أوسيم) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.





