أهم الأخبارالأخبار

وكيل الادارة المحلية يطلق احتفاليات علي مدار ٥ أيام لتكريم الأمهات المثاليات واليتامى

ايمان حسن 
علي مدار ٥ أيام بدأت اليوم السبت وتنتهي يوم الأربعاء القادم، احتفاليات محافظة الفيوم التي أطلقها النائب أحمد مصطفى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لتكريم الأمهات المثاليات ويتامى المحافظة، إنطلاقًا من دور أبناء المحافظة تنمية المجتمع والمساهمة في الانتاج الوطنى.
قال النائب أحمد مصطفى، خلال إطلاق الاحتفالية اليوم السبت، إن مبادرة تكريم أبناء المحافظة تهدف لزيادة توطيد العلاقة بين المواطنين ومجلس النواب ومشاركتهم الاحتفاليات الانسانية، لافتًا إلى أن دور السلطة التشريعية لا يقتصر فقط علي تقديم حزم من القوانين، بل في التواصل مع المواطنين في كافة المناسبات لأن أعضاء البرلمان هم ممثلون عن الشعب المصري.
وأضاف وكيل لجنة الادارة المحلية، أن الفترة القادمة ستشهد إتمام عدد من القوانين التى تنعكس بشكل مباشر على المواطنين، وأبرزها قوانين المحال العامة، الادارة المحلية، المنادى، الشركة القابضة للنظافة.
زر الذهاب إلى الأعلى