fbpx
الحوادث

 السجن 15 عاما لقتلة طالب الهندسة ضحية موقع ”اوليكس”

قضت محكمة الطفل بالأميرية، اليوم السبت،بمعاقبة المتهمين بقتل طالب عقب استدراجه عبر موقع وليكس بحجة شراء لاب توب ، بالسجن 15 عاما و6 أشهر.
كان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أصدر قرارًا بإحالة المتهمين بمقتل طالب كلية الهندسة، عقب استدراجه عبر تطبيق تسوق شهير “أولكس”، لمحكمة الجنايات بالقاهرة بعد التحقيقات التى أجرتها نيابة شرق القاهرة الكلية.
وجهت النيابة العامة فى التحقيقات إلى المتهمين، ارتكابهما لجريمة القتل العمد مع سبق الإصرار المقترن بالسرقة.
كانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من كشف غموض واقعة العثور على جثة “محمد. أ. ع” طالب بكلية الهندسة جامعة بنها بإحدى الحدائق بدائرة قسم شرطة النزهة، وبها عدة إصابات عبارة عن طعنات نافذة بالظهر والبطن، وما أفادت به والدته بخروجه من مسكنهما لشراء جهاز “لاب توب” من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكترونى، واتفقا على أن يلتقيا بمحل البلاغ، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.
توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من “أحمد م. م” سن 18، طالب، و”حسين.ع. م.” سن 18، طالب، وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفر أحدها عن ضبطهما وبحوزة الأول سلاح أبيض “مطواة”، والثانى سلاح أبيض “سكين” المستخدمان في الواقعة.
بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة، وأضاف الأول أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية .
بواسطة
محمد عبدالله
زر الذهاب إلى الأعلى