توك شو

مدير كهرباء العاصمة الإدارية: 4ورديات و12 ساعه عمل داخل المحطة

أوضح المهندس محمد على أبو زيد، مدير محطة كهرباء العاصمة الإدارية الجديدة، إن العمل فى المحطة منقسم على 4ورديات ويتم متابعة أعمال التشغيل والصيانة من خلال المهندسين ، لافتا الى ان هناك طقم تشغيل من المهندسين والعمال يتابع العمل فى المحطة على مدار الـ24 ساعة يوميًا.

وأفاد أبو زيد فى لقاء خاص ببرنامج “صباح أون” المذاع على فضائية “أون لايف”، أن المهندسين يعملون 12 ساعة يوميا داخل محطة الكهرباء بالعاصمة الإدارية الجديدة مصريين وتم تدريبهم على أعلى مستوى بالاتفاق مع احدى الشركات الأجنبية.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى