الأخبارتوك شو

الخارجية : لأول مرة انعقاد اجتماع بحضور رؤساء المخابرات

أوضح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، ان اجتماع وزراء خارجية ورؤساء مخابرات مصر والأردن وفلسطين اليوم الخميس، يعقد لأول مرة بمشاركة رؤساء مخابرات الدول الثلاث لتناول كافة أبعاد القضية الفلسطينية والتطورات فى الأرض المحتلة، نظرا للتصعيدا فى الأوضاع الأمنية وتعثرا فى عملية السلام وتحركات فى الأمم المتحدة فيما يتعلق بحث سبل الحماية للشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو زيد، فى مداخلة هاتفية على فضائية “dmc”، أنمصر تطالب بضرورة وقف التصعيد وحقن الدماء، واتاحة الفرصة للأطراف للجلوس سويًا للتفاوض واستئناف عملية السلام، لافتا الى ان استهداف الشعب الفلسطينى يسبب قلق كبير لمصر لما يشهده الشعب الأعزل.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى