الأخبار
عبد العال يشكر النواب لظهورهم المشرف بجلسة حلف اليمين الدستورية

وجه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الشكر لأعضاء البرلمان على المظهر الذي حضر به النواب أمس في جلسة حلف اليمين الدستورية للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية ثانية.
وقال رئيس البرلمان في الجلسة العامة: أتمنى أن يتكرر هذا المظهر في كل الجلسات، مشيرا إلى أنه شرف كبير لمجس النواب أن يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية لولاية ثانية في جلسة خاصة أمس، وهو أول رئيس يؤدي اليمين أمام البرلمان بعد 13 عاما.





