أهم الأخبارتوك شو

برلمانى :كنا نريد منح المعاشات علاوة ٢٠٪‏لكن الحكومة اقرتها ١٥٪‏

اكد النائب عبد الرازق الزنط، امين سر لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، علي دعم اللجنه للموظفين وأصحاب المعاشات للحصول على مستحقاتهم،مشيرا الي ان اللجنة كانت تريد منح أصحاب المعاشات علاوة 20% إلا أن الحكومة أقرتها 15% وهو رقم غير ثابت وسيتم زيادته بعد تحسن الاوضاع

واضاف “الزنط”، خلال حواره مع مراسل فضائية “أكسترا نيوز”، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس السيسي حريص على مصلحة المواطنين وتحسين مستوى المعيشة لهم،متابعا أن الموظفين أو العاملين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية حصلوا على علاوة دورية 7%، والموظفين غير مخاطبين بالقانون حصلوا على علاوة 10% اعتبارًا من أول يوليو، وهناك علاوة استثنائية لمواجهة أعباء المعيشة بنسبة 10%، لتحقيق العدالة الاجتماعية، بحيث لاتقل عن 160 جنيها لموظفي الدرجة الرابعة والخامسة، و150 جنيها لموظفي الدرجة الأولى، و140 جنيها لوكلاء الوزراء

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى