أهم الأخبارالأخبار
المنتخب الأوليمبي يلعب بالزي التقليدي أمام الجزائر غداً

أعلن الدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب الأوليمبي، أن منتخبنا سيرتدي الزي التقليدي الاحمر والأبيض والأسود، في مباراته الودية الثانية أمام المنتخب الجزائري.
ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الأربعاء باستاد مصطفى تشاكر بالبليدة، في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة.





