توك شو
عضو البرلمان : اجراءات سداد ديون الغارمات معقدة

أكدت الدكتورة إليزابيث شاكر، عضو مجلس النواب،على ضرورة البحث عن حل تشريعي يتوافق مع الدولة ويساعد الغارمات فى ظل ارتفاع أعدادهم فى مصر بشكل كبير.
وأضافت “شاكر” خلال استضافتها ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز” ، اليوم الاثنين ، أن الغارم طبقا لحقوق الإنسان لا يعتبر مجرما ولكنه يحاكم بقانون العقوبات ، والقانون الذى تقدمت به يستبدل عقوبة الحبس بالخدمة فى المنفعه خارج السجون ،خاصه أن إجراءات سداد ديون الغارمين والغارمات معقدة وصعبة.





