محافظ الغربية يكرم خريجى الدفعة الأولى من مساعدي الخدمات الصحية

كرم اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية أوائل الدفعة الأولى من مساعدي الخدمات الصحية الإدارية .
جاء ذلك خلال الحفل الذى نظمته جمعية ابن النفيس الطبية، بالقاعة الكبرى بالديوان العام للمحافظة.
يذكر أن هؤلاء الخريجين، حاصلين على المؤهلات المتوسطة ، نُظمت دورة تدريبية لهم بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات، ضمت 50 متدربًا تم اختيارهم ضمن أفضل المتقدمين.
واستمرت هذه الدورة لمدة أربعة شهور، تضمن 130 ساعة تدريب عملى و 400 ساعة تدريب نظرى .
وتخرج 50 متدربًا، سوف يتم تعيين 25 من المتفوقين منهم في إحدى المستشفيات الخاصة.
و قدم محافظ الغربية التهنئة للخريجين والشكر للقائمين على هذه الدورات التى تعمل على إعادة تأهيل الشباب لسد العجز فى المستشفيات وتوفير فرص عمل.
وأكد صقر، على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للقائمين على إدارة المستشفى لتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى .





