أهم الأخبارالأخبار
قوات الامن تقتل خلية إرهابية مكونة من 4 أشخاص خلال مواجهات أمنية بأسيوط

تمكنت قوات الأمن التابعة لمحافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، فى مداهمة خلية إرهابية وتصفية جميع أفرادها بمنطقة السوهاجية التابعة لمركز الغنايم.
كانت معلومات وردت لأجهزة الأمن بأسيوط، تفيد تكوين 4 أشخاص خلية إرهابية بمساكن السوهاجية بالغنايم، لاستهداف مناطق حيوية وتعكير احتفالات 30 يونيو.
وصرح مصدر أمنى، إن الفرق الخاصة بوزارة الداخلية داهمت منطقة السوهاجية فجر اليوم، وتم الاشتباك مع العناصر الإرهابية، وتمكنت من قتلهم، وتم نقل الجثث تحت حراسة مشددة إلى مستشفى أسيوط الجامعى.





