المحافظات
مجلس جامعة بنها يشدد على سلامة مباني الجامعة

أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها على ضرورة الانتهاء من مراجعة كافة منشآت الجامعة وكلياتها في اسرع وقت ممكن من حيث استيفاء متطلبات الوقاية من الحريق والتي تعانى منها جميع كليات الجامعة جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة
ومن جانبه اكد الدكتور رجب مجاهد عميد كلية الهندسة بشبرا ورئيس لجنة معاينة مباني الجامعة ومنشاتها بما يسمح بمعرفة موقف كل مبنى من استكمال تجهيزات مقاومة الحريق والوقاية منها ومدى احتياج المباني للصيانة او التجديد
ومن جانبه أوضح رئيس الجامعة انه يجب التأكد من سلامة المباني من الناحية الانشائية وكذلك التأكد من صلاحية المصاعد والانتهاء من اجراءات استخراج تراخيص التشغيل لعدد من المباني وكذلك للمصاعد التي لا تعمل لعدم الحصول على رخص للتشغيل.





