الرياضة

«روما» يودع كأس إيطاليا بعد هزيمته من تورينو

اقتنص نادي تورينو الإيطالي لكرة القدم ، بطاقة العبور للدور ربع النهائي بكأس إيطاليا اليوم الأربعاء،

بعدما أسقط نادي “أيه أس روما”، أمام جماهيره على ملعب الأولمبيكو، بنتيجة  2 1، ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.

وسجل لتورينو، المدافع لورينزو دي سيلفيستري، في الدقيقة 39 من عمر اللقاء، وعزز اللاعب سيموني إيديرا  تقدم فغريقه في الدقيقة 72  من المباراة.

بينما قلص باتريك شيك، الفارق لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ولكنه  فشل في إحراز هدف التعادل ليودع المسابقة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى