الرياضةتوك شو

سارة سمير :حصلت على الميدالية الذهبية رغم الإصابة

أوضحت سارة سمير بطلة رفع الأثقال، أنها تعرضت للإصابة قبل أيام من دورة ألعاب البحر المتوسط، وخلال تلك الفترة لم تتمكن من إجراء التمارين بالإضافة الى أنها جاءت تزامنا مع الامتحانات.

وأفادت خلال لقائها في برنامج “صباح البلد” المذاع على قناة “صدى البلد”، انها بذلت جهدا كبيرا في التدريب للتغلب على الإصابة لتحصل على مركز جيد ومع اقتراب البطوله استطاعت تطوير مستواها البدني والذهني استعدادا لها، لافته الى أنها تمكنت من كسر جميع الارقام في البطولة وحصلت علي ميداليات في دورة ألعاب البحر المتوسط.

وأوضحت سمير، أن إصرارها علي الفوز كان وراء حصولها علي الميدالية الذهبية رغم إصابتها قبل البطولة، منوهة إلى أن أسرتها هي الداعم الأول لها في كل بطولة تشارك فيها لذلك تحقق دائما المراكز الأولى في المسابقات.

بواسطة
اسراء امام
زر الذهاب إلى الأعلى