المحافظات

بالصور:صحة القليوبية توصي بإيقاف نشاط مطعم شهير ببنها

كتب محمد أيوب

شنت الأجهزة الرقابية بمحافظة القليوبية حملة مكبرة على المطاعم ومحلات المأكولات بمدينة بنها.

واسفرت الحملة التى قامت بها مديرية الصحة بالقليوبية تحت اشراف الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالمحافظة عن ضبط مطعم شهير لتحضير وبيع المأكولات يمثل خطرا داهما علي الصحة العامة لعدم التزامه بالاشتراطات الصحية اللازمة حيث تبين اثناء الحملة التفتيشية التي قام بها فريق مراقبة الأغذية بالمديرية و تم تحرير محضر بالمخالفة وعدم استيفاء الشروط الصحية للمنشأة.

كما تم إخطار مجلس المدينة لاستصدار قرار إيقاف للمنشأة و تم سحب عينات من المأكولات المطهية وإرسالها للمعامل المركزية بالقليوبية ليتم تحليلها لمعرفة مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وشارك فى الحملة سامي رجب مراقب عام الأغذية بمديرية الصحة بالقليوبية السيد متولي مراقب الأغذية بالمديرية ومن مكتب الأغذية التابع للإدارة الصحية ببنها ومصطفي فتحى مفتش أغذية.

زر الذهاب إلى الأعلى