المحافظات
محافظ كفر الشيخ يأمر بإزالة الإشغالات بدسوق

كتبت_ نهى الزينى
تنفيذاً لتكليفات اللواء” السيد نصر”، محافظ كفرالشيخ، بتحسين المرافق والخدمات للمواطنين، والتواصل معهم ميدانياً، وتابع اللواء “حمدى الحشاش”، مساعد محافظ كفرالشيخ لمنطقة غرب و رئيس مركز ومدينة دسوق، يرافقه السيد شنقار نائب رئيس المركز والمدينة، ووليد فاروق رئيس حى جنوب، وابراهيم فتح الله رئيس قسم الاشغالات، بحملة لإزالة الإشغالات بمناطق متفرقة بمدينة دسوقو تضمنت الحملة شارع سعد من ميدان المحطة وشارع الجلاء والشوارع الفرعية منه وفتح هذه الشوارع للمارة وساحة الغلال والميدان الابراهيمى.
وتم رفع الإشغالات وتحرير المحاضر اللازمة للباعة الجائلين وأصحاب المحلات المخالفين لإعادة الانضباط للشارع الدسوقى، ومازلت الحملة مستمرة على مدار الساعة بأماكن متفرقة بمدينة دسوق بصفة مستمرة تباعا بجميع شوارع المدينة وأوقات متخلفة





