الحوادث
النيابه تأمر بدفن جثة كهربائى لقى مصرعه أعلى عمود بالغربية

أمرت نيابه ثان المحلة الكبرى، اليوم الأحد، بدفن جثة كهربائى ، لقى حته نتيجة سقوطة من على أحد أعمدة الأنارة بميدان السويق دائرة قسم ثان المحلة.
تعود أحداث الواقعه لتلقى اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية اخطار من مستشفى المحلة العام يفيد بوصول “م ح” ، 57 عام، جثه هامده، أثر سقوطة من أعلى أحد أعمدة الأنارة بميدان السويقه، وعلى الفور انتقل فريق بحث من قوه قسم ثان ، لكشف ملابسات الحادث، وبسؤال شهود العيان تبين أن المتوفى سقط من على أحد أعمدة الأنارة أثناء قيامه بأصلاح عطل ، وعلى الفور تحرر المحضر وأخطرت النيابه التى أتخذت قرارها السالف.





