لغز طائرات الكيف ببنها

طالب العشرات من اهالى مدينة بنها بالكشف عن ملكية الطائرات الاربعة الموجودة بمطار كفر سعد الزراعى المغلق منذ عام 1985م والتى اكلها الصدأ وتحولت الى بؤرة للمنحرفين والخارجين عن القانون
اكد عددا من الاهالى ان ترك الطائرات والحظائر الخاصة بها والمهابط التى كانت تستخدمها بهذا الشكل السىء يمثل اهدارا للمال العام حيث كان المطار يستخدم فى عمليات رش المبيدات على الأراضى الزراعية ولكن بعد اغلاقه تحولت الطائرات لمرتعا للمجرمين ومأوى للمنحرفين ووكرا للرذيلة وأكلها الصدأ وأصابها التلف وصار المال العام مباحا لكل من هب ودب والأغرب هو استخدام الطائرات للراحة من قبل الفلاحين وشباب قرية كفر سعد التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية فهل يتدخل المسئولون عن المطار والطائرات لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المال العام.؟ او اعادة استخدام المطار فى اى امر مفيد للدولة
من جانبهم اكد عدد من اهالى قرية كفر سعد ببنها ان ارض المطار الان ملك لورثة اللواء بدر القاضى العضو السابق بمجلس الشعب ولكن الطائرات لا يعرفون لمن تؤول ملكيتها متسائلين اذا كانت ملكيتها للدولة فلماذا تركتها ليصيبها الاهمال بهذ الشكل ؟






