أمن القليوبية يشن حملة لضبط الجرائم التموينية والغش التجارى والغذائى

كتب محمد أيوب
شنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بتوجيهات من اللواء رضا طبلية مدير الأمن حملة لضبط الجرائم التموينية والغش التجارى والغذائى وتقليد العلامات التجارية .
واسفرت الحملة عن ضبط عدد ( 4 ) قضايا فى مجال إدارة مصانع ومحلات بدون ترخيص
حيث تم ضبط المسئول عن مصنع لتصنيع الحلويات الشرقيه الكائن بناحية مساكن اسكو دائرة قسم ثان شبرا الخيمه وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص مخالف القانون رقم 45 لسنه 1954 بشان ادارة المنشأت والمصانع بدون ترخيص ووجد بالمصنع عدد ( 2 ) حلة تسويه و عدد ( 100 كجم ) سميد و عدد ( 100 كجم ) سكر حر وعدد ( 150 كجم ) عسل جلوكوز و عدد ( 30 ) طبق حلويات شرقيه متنوعه منتج نهائي.
تحررعن الواقعه المحضر رقم 23745 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنه 2018 م
وضبط المسئول عن مصنع ملابس جاهزه بمسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمه وذلك لادارته المصنع بدون ترخيص مخالفا القانون رقم 45 لسنه 1954 بشان ادارة المنشأت والمصانع بدون ترخيص
وفى مجال الغش الغذائى تم ضبط عدد ( 2 ) قضية فى مجال سلع غذائية منتهية الصلاحية وبدون بيانات
حيث وردت معلومات لادارة شرطة التموين مفادها قيام صاحب ثلاجة لحفظ المجمدات الكائنه بناحية دائرة مركز قليـــــــوب لحيازتة سلع أسماك ولحوم وكبدة ودواجن يقوم بعرضها للجمهور منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الادمى حيث يقوم بتغير تواريخ صلاحية جديدة تدل على صلاحيتها للاستخدام واعادة بيعها للمواطنين والمحلات التجارية مما يعد ذلك غشا تجاريا وتدليسا وضررا على الصحه العامه للمواطنيين





