المحافظات

رئيس مدينة شبرا الخيمة يوجه بعدم استلام مبنى مركز شباب بيجام لوجود مخالفات

كتب محمد أيوب 

بتوجيهات من الدكتور علاء عبد الحليم  محافظ القليوبية بضرورة المتابعة المستمرة لكافة الخدمات المقدمة للمواطنين  قام اللواء مجدي الوصيف رئيس مدينة شبرا الخيمة يرافقه حمدي سلامة محمد رئيس حي غرب شبرا الخيمة ، ورؤوف رمضان مساعد رئيس المدينة  بالمرور على مركز شباب بيجام لتفقد اعمال التطوير الخاصة به.

حيث قام رئيس المدينة  بتفقد كافة الاماكن الموجودة بالمركز من المكتبة والاماكن المخصصة لالعاب الاطفال وملاعب كرة القدم.
 وكشفت الجولة عن بعض السلبيات وتم التنبيه على المقاول بتلافي هذه السلبيات وتم التنبيه على مدير ادارة الشباب بعدم استلام الاعمال الاستلام الابتدائي الا عند مطابقتها للمقايسة والمواصفات الفنية والافادة وذلك حفاظا على ارواح المواطنين والمال العام وجاري المتابعة
زر الذهاب إلى الأعلى