الحدثالحوادث

“بنضغط علي الكابود “..ننشر اعترفات اخطر عصابة لسرقة بطاريات السيارات

 

كتب محمد عبدالله

سقط في قبضة مباحث القاهرة أكبر تشكيل عصابي تخصص نشاطة الاجرامي في سرقة بطاريات السيارات ،وأعترف المتهمين بإرتكابهم للعديد من الوقائع بإسلوب الضغط علي كابود السيارات حتي يتمكنوا من تنفيذ مبتغاهم ،وبغخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة أمر بإحالتهم الي النيابة العامة لتوالي التحقيقات وأتخاذ الاجراءت القانونية الازمة.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الساحل برئاسة المقدم علاء خلاف الله مفادها أن كل من :ـ محمد شافعي منصور عواد سن 35 عاطل ،وإسلام أسعد سعدى سعد سن 28 عاطل ،وعبد الرحمن منير عبد العال إبراهيم سن 23 عاطل ومقيم 6 شارع بن الرشيد ، كونون فيما بينهم تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة بطاريات السيارات بأسلوب ” الضغط على الكابود “.  

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن  ضبطهم 00 وبمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب عدد 7 حوادث سرقة بطاريات من داخل السيارات بذات ، تم بإرشادهم ضبط كافة البطاريات  المستولى عليها لدى عميلهم  “سيء النية” ، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة .

زر الذهاب إلى الأعلى