الأخبار
“تموين الغربية” يضرب بيد من حديد على المتلاعبين بقوت الشعب

شيماء رافت
وجهت مباحث التموين بالغربية، ضربة قوية لكل من تسول له نفسه بالتلاعب في قوت الغلابة، وشنت حملة مكبرة علي الأسواق والمحلات والمصانع بمدن ومراكز المحافظة أمس الأربعاء، نتج عنها ضبط 58 مخالفة تموينية متنوعة من بينها سلع مغشوشة وفاسدة وتلاعب بالأسعار.
وتلقى العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين بالغربية، تقريبا من ضباط الإدارة بنتائج الحملة وانواع المخالفات، حيث تنوعت مابين البيع بأزيد من التسعيرة وعدم الإعلان عن الأسعار وتجميع خبز مدعم وتجميع خبز بلدي مجفف إلي جانب ضبط سلع مجهولة المصدر ومغشوشة ومنتهية الصلاحية وتلاعب في الأوزان.
وتم تحرير المحاضر اللازمة لجميع المخالفين، وجارٍ إخطار النيابات المختصة للمراكز والأقسام.





