
كتب محمد ايوب
نظم مركز شباب الإصلاح الزراعى ببنها بمحافظة القليوبية احتفاليه بمناسبه المولد النبوى بحضور عددا من قيادات الأزهر والأوقاف وعددا من الشخصيات العامة منهم سامى عبد الوهاب و تامر العربى و خالد فاروق .
وتضمنت الإحتفالية تكريم حفظة القرأن الكريم ومنحهم شهادات التقدير والجوائز العينية .
كما تضمنت كلمات عن ذكرى المولد النبوى الشريف وتقديم فقرات من التواشيح الدينية بمناسبة تلك الذكرى العطرة





