
كتب محمد عبدالله
قاد اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ، حملة امنية مكبرة استهدفت كافة قطاعات العاصمة لازالة التعديات والمخالفات بالشوارع والميادين .
وقد أسفرت نتائج تلك الحملات عن تحقيق النتائج الآتية: اولا في مجال المرافق : (554إزالة إدارية , 86إشغال طريق , 24بائع جائل ،2 عربة يد لبيع الخضار والفاكهة ، 2عدم حمل شهادة صحية ، 13 محضر تلوث بيئة ، 12محاضر إدارة بدون ترخيص ، 1لافته إعلانات ، 5عربة فول ،9فاترينة لبيع المأكولات ، 6 غلق ادارى للمقاهي بدون ترخيص ، 6 إزالة اكشاك )
ثانيا في مجال المرور
(2178كلبش ، 45تعطيل حركة المرور ،728سحب تراخيص ، 2863مخالفات نموذج 125، 22 طمس لوحات ، 59أنتظار في الممنوع ، 19ملصقات ومعلقات ، 75مخالفة شروط الترخيص ، 21حظر سير النقل ، 30بدون رخصة قيادة ، 33بدون رخصة تسيير ، 160 أنبعاث دخان ، 164 أمن ومتانة ، 3حجز درجات نارية ، 1مركبات بدون لوحات ،11توك توك ،تصالح 139 )
هذا وسوف تتواصل الحملات بتلك المنطقة ومناطق أخرى لحين القضاء على كافة المظاهر السلبية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة و إعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفعال لحفظ الأمن والأمان بالشارع .





