الحدثالمحافظات

إعادة تشغيل ملاعب مركز شباب اسنيت بكفر شكر بعد توقف يومين

 كتب محمد ايوب

قررالدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية عودة ملعب مركز شباب اسنيت للعمل بعد توقف يومين عن العمل وقرر الصبروط تسليم المديرالمالى الجديد لمركزشباب اسنيت التابع لادارة شباب كفرشكر مهام عمله .

مشيرا الى انه تم حل المشكلات المتعلقة بذلك داخل المركزوتشغيل الملعب المنجل بالمركز بحضورلجنه من ادارة شباب كفرشكروتحت اشراف طارق صلاح الدين شريف مديرادارة شباب كفرشكروبحضورمجلس ادارة شباب اسنيت .

معقبا بقوله ان عملية التسليم استمرت من الساعه الثالثه والنصف وحتى الساعه ٨مساءوسط فرحة اعضاء مركزالشباب وبعوده فتح الملعب لممارسه نشاط كرة القدم .

زر الذهاب إلى الأعلى