المحافظات
إحالة 33 من العاملين بوحدة صحة سمنود للتحقيق

قرر اللواء علاء الدين يوسف، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم الاثنين، إحالة 33 من العاملين بوحدة صحة قرية كفرالعزيزية من بينهم 11 طبيبًا للتحقيق بسبب ترك العمل وعدم الانضباط الوظيفى.
جاء ذلك القرار خلال زيارة مفاجئة لرئيس المدينة، لقرية كفرالعزيزية للوقوف على مدى انتظام العمل وتقديم الخدمات للمواطنين داخل المنشآت الخدمية ورصد خلالها تسرب 33 من قوة العاملين بالوحدة الصحية بالقرية بينهم 11 طبيبًا.
كما تفقد ” يوسف” محطة رفع الصرف الصحى بالقرية ومتابعة أخر الأعمال بالمحطة؛ تمهيدا لتشغيلها ودخولها الخدمة وكذا موقف سيارات القرية موجهًا بإنشاء تندة للموقف.





