أهم الأخبارالأخبارالحدث
جمال عبدالرحيم: إحالة الصحفى المطبع مع أسرائيل للتأديب

كتب سيدالعبيدى
أكد جمال عبدالرحيم عضو مجلس نقابة الصحفيين، بشأن ما نشرته وكالات الأنباء العالمية وصحف الاحتلال الصهيوني مشاركة الصحفي بالأهرام خالد سعد زغلول فؤاد عضو نقابة الصحفيين المصريين مع 6 صحفيين عرب في لقاء بمقر الكنيست الإسرائيلي بالتنسيق مع السفارة الإسرائيلية بالعاصمة الفرنسية (باريس) خلال اليومين الماضيين.
وتابع عبدالرحيم : أطمئن جميع الزميلات والزملاء أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين أنني ساطلب من مجلس نقابة الصحفيين في اجتماعه المقبل بإحالة المذكور الي لجنة التأديب لمخالفتة قرارات الجمعيات العمومية المتعاقبة لنقابة الصحفيين بحظر كافة أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخص مع الكيان الصهيوني.
وتبين أن المذكور مقيد بجداول نقابة الصحفيين تحت رقم 5359 بتاريخ 21 أغسطس 2000.





