أوقاف العبور تنظم ندوة حول خلق التسامح

كتب محمد أيوب
نظمت إدارة الأوقاف بمدينة العبور ندوة دينية بمسجد الإسراء والمعراج بمنطقة الشباب تحت عنوان خلق التسامح وذلك تفعيلا لحملة أخلاق النبي صلى الله عليه وسلم التى أطلقتها مديرية الأوقاف بمحافظة القليوبية برعاية الشيخ صفوت ابو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية والشيخ اسماعيل احمد مدير الدعوة وتحت إشراف الشيخ يوسف السعداوي مدير إدارة أوقاف العبور أقيمت الندوة بحضور الشيخ وجيه نصر كبير المفتشين والشيخ صلاح راجح مفتش مساعد الدعوة والشيخ محمد فؤاد إمام مسجد الرحمة بالحي الثاني والشيخ احمد جمال حمزة إمام مسجد الحدائق بجمعية عرابي و قدم اللقاء الشيخ صلاح راجح .
وتناول الشيخ وجيه نصر كبير المفتشين معني كلمة التسامح ثم اردف بعده الشيخ أحمد جمال حمزة حول مبدأ التسامح وكيف يتحقق وصدق المحبة والاخوة في الانسانية والمحبة في الله .





