كرة مصرية

“الديوان” يكشف تفاصيل أزمة مؤمن زكريا داخل الأهلي

الأحد 2019-01-06 9:10 ص

كتب – أحمد نادر
تفجرت أزمة جديدة داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلها هو مؤمن زكريا لاعب المارد الأحمر، والذي أبلغ إدارة الأهلي رغبته في فسخ تعاقده الذي تم توقيعه خلال الأيام الماضية بعد أن جدد اللاعب تعاقده ثلاثة مواسم.
وعلم “الديوان الرياضي” أن مؤمن زكريا عقد جلسة مطولة مع مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للنادي الأهلي بشأن التحدث حول مصيره مع الفريق خاصة وأن اللاعب يشعر أنه يوجد حالة من التهميش من جانب المدير الفني.
وقال مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة أن مؤمن زكريا قال للاسارتي أنه ثاني هدافي الأهلي وأنه أبرز اللاعبين داخل الفريق، وفاجئ لاسارتي زكريا برده مؤكدًا له أنه لا يعرف تلك المعلومات مؤكدًا أنه استلم تقريرًا فنيا عن اللاعبين من جانب محمد يوسف المدرب العام  وأن مؤمن زكريا ضمن عدة أسماء طالب الجهاز الفني رحيلها.
مؤمن زكريا تفاجئ أنه أيضًا ليس في التشكيل الأساسي لمواجهة شبين الكوم الودية والتي أقيمت عصر اليوم السبت وفاز بها الأحمر بثلاثية نظيفة، ليكون رد فعل اللاعب صريحًا لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه يرغب في فسخ تعاقده وقام بتجميع أغراضه من الدولاب الخاص له في غرفة الملابس.
وأضاف المصدر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عقد جلسة مع مؤمن زكريا وأن اللعب أصر على فسخ تعاقده مع الأهلي وأن اللاعب يريد الرحيل بسبب الطريقة التي يُعامل بها من خلال محمد يوسف المدرب العام للأهلي.
وواصل المصدر أن الأزمة تفجرت بعد استبعاد مؤمن زكريا من قائمة الأهلي استعدادًا لخوض مواجهة بيراميدز التي أقيمت أمس الجمعة وفاز بها بيراميدز بهدفين مُقابل هدف.
وأتم:” مؤمن زكريا تفاجئ بعدما علم قرار استبعاده من مواجهة الأهلي وبيراميدز وأن اللاعب توجه لمحمد يوسف المدرب العام ليستفسر منه عن سبب استبعاده عن قائمة الفريق لكن المدرب العام أكد على أن الأمر يخص المدير الفني”.

الوسوم
رابط مختصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق