الأول على الثانوية العامة: فوجئت بأسمي في مؤتمر الوزير
-
أهم الأخبار
الأول على الثانوية العامة: فوجئت بأسمي في مؤتمر الوزير
أكد أحمد السيد السيد الطالب بمدرسة عبد الحميد عبد الحفيظ الثانوية بمركز سمسطا جنوب بنى سويف، والحاصل على المركز الأول…
تابع المزيد »