الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية
-
الأخبار
رفع 1100 طن أتربة وقمامة من أمام محطة الصرف الصحي بالجبل الأصفر بالخانكة
كتب محمد أيوب بتوجيهات من الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية برفع تراكمات القمامة والأتربة المتواجدة أمام محطة الصرف الصحي…
تابع المزيد »