في إطار مبادرة 100 مليون صحة.. قوي عاملة الإسماعيلية تنظم دورة تدريبية لتوعية العاملين بمكافحة الأمراض
-
أهم الأخبار
في إطار مبادرة 100 مليون صحة.. قوي عاملة الإسماعيلية تنظم دورة تدريبية لتوعية العاملين بمكافحة الأمراض
كتب محمد عيد: اختتمت مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية الدورة التدريبية التي استمرت 3 أيام ، بالتعاون مع كلية التمريض بجامعة…
تابع المزيد »