الإسكان: إنشاء محطة جديدة لتنقية مياه الشرب بالفيوم بتكلفة 320 مليون
-
أهم الأخبار
الإسكان: إنشاء محطة جديدة لتنقية مياه الشرب بالفيوم بتكلفة 320 مليون
أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم إنشاء محطة جديدة لتنقية مياه الشرب بـ”العزب الجديدة” بتكلفة…
تابع المزيد »