مقتل عنصرين إجراميين فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الامن
-
الحوادث
مقتل عنصرين إجراميين فى تبادل لإطلاق النيران مع قوات الامن
تمكنت مديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية مكبرة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومباحث القوصية، ومن خلال خطة المديرية للقضاء…
تابع المزيد »