وزارة الصحة تتعاقد مع 1000 طبيب وتضع خطة لزيادة اعداد الاطباء فى الوحدات الصحية
-
أهم الأخبار
وزارة الصحة تتعاقد مع 1000 طبيب وتضع خطة لزيادة اعداد الاطباء فى الوحدات الصحية
كتب احمد عادل أعلنت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في قطاع الرعاية الصحية الأساسية، تعاقدها مع ألف طبيب لزيادة أعداد الاطباء…
تابع المزيد »