وزيرا الكهرباء والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير أداء نظم تكنولوجيا المعلومات بقطاع الكهرباء
-
الأخبار
وزيرا الكهرباء والاتصالات يوقعان بروتوكول تعاون لتطوير أداء نظم تكنولوجيا المعلومات بقطاع الكهرباء
فى إطار سعى الحكومة لتنفيذ خطتها بشأن التحول الرقمى لوزارات ومرافق الدولة بصفة عامة وتطوير وتحديث آليات العمل في كل…
تابع المزيد »