منوعات ونجوم

الأربعاء.. عرض جديد لـ “ولاد تسعة” على إم بي سي مصر

كتبت – إيمان رضوان

ينطلق عرض جديد للجزء الثاني من مسلسل “ولاد تسعة”، اعتبارًا من الأربعاء المقبل، وذلك على  قناة “إم بي سي مصر”، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويشار إلى أنه تدور أحداث المسلسل حول حياة الخادمات في المنازل، وكيف ينظر إليهم البعض، وذلك من خلال تسليط الضوء على حكايات لأربع خادمات في إطار درامي اجتماعي.

“ولاد تسعة” من بطولة نيكول سابا، وخالد سليم، وخالد زكي، وبيومي فؤاد، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وميار الغيطي، وإلهام عبدالبديع، وقصة وسيناريو وحوار فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد شفيق.

زر الذهاب إلى الأعلى