أهم الأخبارالرياضة

الإعلام الإكوادورى يتحسر

كتبت اية اشرف
حالة من الحسرة الكبيرة سيطرت على وسائل الإعلام والصحافة الإكوادورية بعد هزيمة منتخبها (2 1) أمام السنغال والخروج من المونديال.. وعنونت صحيفة (إل أونيفرسو) «هزيمة تحطم القلب! الإكوادور تسقط أمام السنغال وتودع مونديال قطر 2022».

وقالت الصحيفة: إن الفريق عوقب فى المباراة الأخيرة، لتتلاشى أحلامه ويودع البطولة بمرارة كبيرة على نفس القدر من الحلم الذى راودهم فى البداية, وقالت صحيفة (إكسبريسو): «خسرنا ونودع المونديال».. من جهتها قالت صحيفة (الكوميرسيو): إن منتخب الإكوادور «ربما كان يستحق حظًا أفضل، لكن فى النهاية كانت النتيجة لصالح السنغال، فاجتاز الأفارقة الجولة».

وعلقت صحيفة (الدياريو) بالقول إن بطل إفريقيا استحق الفوز.. وأضافت: إن «السنغال تغلبت على الإكوادور التى دفعت ثمن قلة خبرتها فى كأس العالم الذى غادروه والدموع فى أعينهم، لكن بأمل كبير فى المستقبل».

زر الذهاب إلى الأعلى