عربي وعالمي

الاتحاد الافريقي : مناقشة إنشاء مركز الإنقاذ المبكر ومكافحة الإرهاب

اسراء امام

أكدت السفيرة نميرة نجم، المستشار القانونى للاتحاد الأفريقى، أن القمة الأفريقية تبدأ باجتماعات مغلقة تليها الجلسات الرسمية، قد بدأت تلك الاجتماعات منذ 3 أسابيع،مشيرة أنه ستتم مناقشة إنشاء مركز الإنقاذ المبكر ومكافحة الإرهاب بالقمة أيضًا.

وأفادت”نجم”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا هاشم، ببرنامج “مانشيت” والمذاع عبر فضائية “أون إى”، إن هناك اجتماعات وزارية لمناقشة قضايا متخصصة من أجل عرضها فى القمة،متابعة “سيعرض تقرير السلم والأمن على القمة الأفريقية لحل النزاعات”.

زر الذهاب إلى الأعلى