المحافظات

الاول على الثانوية الأزهرية بالغربية : شيخ الأزهر هنئنى

احتل الطالب عبدالله محمد الشحات مصباح المقيم بقرية سجين مركز قطور محافظة الغربيه، اليوم السبت، المركز الاول بالثانوية العامة ، والذي حصل علي مجموع 650 من المجموع الكلي وهو 650 .
و اكد والد الطالب ان شيخ الأزهر قام بالاتصال بنا وقدم لنا التهنئه بحصول ابني علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية والحصول علي الدرجات النهائية في جميع المواد.الجدير بالذكر ان معهد محمد رجب للبنين ومعهد محمد رجب للفتيات بسجين سبق وقد خرج العديد من الأوائل علي مستوي الجمهوريه، هذا وقد اكد عبدالله الاول علي مستوي الجمهوريه ان الفضل في ذالك يعود للهً اولا ثم لوالدي والدتي وكذلك اعضاء هيئة التدريس بالقريه وعمداء المعهدين .

بواسطة
الغربية: شيماء غازى
زر الذهاب إلى الأعلى