الأخبار
الرى : انشاء سدود لتوفير المياة لبدو سيناء
قال الدكتور حسام الإمام المتحدث باسم وزارة الرى، إنه يتم انشاء سدود جديدة للإستفادة من مياه السيول،ذلك فى اطار محافظة الوزارة الحفاظ على كل نقطة من المياه والاستفادة منها.
وأضاف حسام الإمام فى مداخلة هاتفية ببرنامج ” صباح البلد” المذاع على فضائية ” صدى البلد”، ان السدود الجديدة ستجمع المياه لكى يستطيع البدو فى سيناء العيش على المياه المجمعة، لافتا الى ان السيول هلى الأمطار الغزيرة التى تسقط على المرتفعات كمحافظة جنوب سيناء وبورسعيد.
وتابع المتحدث بأسم الري ،أنه تم عمل خطة لتدارك ازمة السيول فى المناطق المختلفة لحمايتها من أضرار السيول





