الأخبار

القومي والدنماركي لحقوق الإنسان يفعلان بروتوكول التعاون

كتبت إيمان حسن

نظم المجلس القومي لحقوق الانسان والمعهد الدنماركي لحقوق الانسان ورشة عمل تفاعلية علي مدار ثلاثة أيام للباحثين بالمجلس حول “الحقوق الإقتصادية والإجتماعية” مع التركيز علي الحق في التعليم  كمحور أساسي من محاور الإستراتيجيه الوطنية للتنمية المستدامة2030  .

 

إيأتي ذلك انطلاقاً من دور المجلس القومي لحقوق الإنسان في نشر وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان وفي إطار تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين المجلس والمعهد الدنماركي لحقوق الإنسان   .

 

يذكر أن المعهد الدنماركي لحقوق الإنسان هو المؤسسة الدنماركية المستقلة لحقوق الإنسان وهو هيئة وطنية لدي الأتحاد الاوروبي متخصصة في المساواة في مجالات العجز والنوع الإجتماعي والتمييز العنصري والعرقي ويعمل علي تعزيز وحماية حقوق الإنسان من خلال شراكات حول العالم مع الدول والمجتمع المدني والمؤسسات المستقلة .

 

زر الذهاب إلى الأعلى