أهم الأخبارالحدثالحوادث

“النصب عيني عينك”..مباحث القاهرة تضبط شركة توظيف مزيفة

كتب محمد عبدالله
ألقت الاجهزة الامنية القبض علي شخصين لقيامهم بالنصب علي المواطنين والاستيلاء منهم اموال بحجة توظيفهم وتسفيرهم للخارج ، تخرر مضر بالواقعة وامرت النيابة العامة بحبسهما ٤ ايام علي ذمة التخقيق.
جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغات   لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، مفادها قيام كل من “محمود ح م” 23 سنة، المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة داخل وخارج البلاد، بمنطقة السيدة زينب، و”محمد ل أ” 34 سنة، موظف بالشركة، لإدارتهما الشركة عملهما بدون تصريح من الجهات المختصة، وقيامهما بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرتهما على توفير فرص عمل لهم داخل وخارج البلاد.
وعقب التحري وجمع المعلومات تم ضبط المتهمين ، وعثر بحوزتهما علي كمية من عقود العمل المزورة المنسوبة لجهات وادارات مختلفة .
زر الذهاب إلى الأعلى