المحافظات

النيل للإعلام ببنها يحتفل غدا بذكرى 30 يونيو

ينظم مركز النيل للأعلام  ببنها في الحادية عشر من صباح غدا الخميس احتفالية بمناسبة  بذكرى ثورة 30 يونيه

وقال الدكتور رمضان عرفه مدير مركز النيل للأعلام ان الاحتفالية تقام تحت رعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات وبحضور الدكتور عواد أحمد سكرتير عام محافظة القليوبية والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية ببنها والدكتورة جيهان فؤاد مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية .

بواسطة
محمد ايوب
زر الذهاب إلى الأعلى