أهم الأخبارالأخبار

اليوم.. رئيس جامعة القاهرة يتفقد معهد الأورام

يجرى الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة اليوم الإثنين، جولة تفقدية بالمعهد القومى للأورام التابع لإدارة الجامعة، والكائن بمنطقة المنيل، وذلك لمتابعة أعمال التطوير التى تمت بالمعهد منذ وقوع حادث التفجير فى عام 2019، إضافة إلى أعمال التطوير والتوسعات.

وتأتي جولة الدكتور محمد الخشت للمعهد القومي للأورام قبل الافتتاح الرئاسى للمستشفى بعد أعمال التطوير.

وتشمل أعمال تطوير المعهد القومي للأورام، إعادة تأهيل المبنى الرئيسى بعد حادث الانفجار الذي وقع في أغسطس 2019، وإصلاح التلفيات الداخلية بالمبنى الطبي والواجهات الداخلية والخارجية، وأعمال إصلاح تلفيات الأدوار وقاعة المحاضرات، إلى جانب أعمال إصلاح وتجديد منطقة الطواريء، والمدخل الرئيس وإنشاء استراحة للمرضى، وإنشاء عيادات الكشف المبكر وعلاج الألم، واستراحة للأطباء إلى جانب تحديث المباني الإدارية، فضلًا عن تطوير الأعمال الكهروميكانيكية للمبنى.

زر الذهاب إلى الأعلى