توافد البيطريين على مقر النقابة للمشاركة في الجمعية العمومية الطارئة

كتب أحمد عادل
توافد اليوم الأطباء البيطريين المشاركين بالجمعية العمومية الطارئة، تحت عنوان “مش لاقيين حد يسمعنا” المقرر عقدها عقب صلاة الجمعة بدار الحكمة.
وبدأت عملية التسجيل بالعمومية الطارئة وخاصة الاطباء القادمين من المحافظات والنقابات الفرعية.
يذكر ان العمومية ستناقش عدد من مشاكل الطب البيطرى، بينها سد العجز من الأطباء البيطريين، وتوفيق أوضاع الأطباء البيطريين المتعاقدين بعد 30 أبريل 2012، والمطالبة بنقل الأطباء البيطريين العاملين بالصناديق الخاصة على الموازنة العامة.
وكان الدكتور خالد العامرى، النقيب العام للأطباء البيطريين، دعا عدد كبير من المسئولين القائمين على ملف الطب البيطري في مصر، بينهم الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، والدكتور إبراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.





