المحافظات

رئيس السنطة: يوجه بسرعه الأنتهاء من كوبرى ميت يزيد

تفقد اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة.، اليوم الأحد، عدد من المنشأت الخدمية فى نطاق مركز ومدينة السنطة ، للوقوف على أخر مستجدات الأعمال داخل المنشأت والمشروعات الجارى تنفيذها ، لتذليل العقبات التى تعوق عجله التنمية .
تفقد “هجرس ” خلال جولته محطتى المياه بقريتى القرشية وميت يزيد، ووجه تعليماته الى سرعة اصلاح المواتير المعطلة وعمل الصيانات اللازمة والالتزام بالصيانة اليومية قبل التشغيل.
كما مر على أعمال التطوير بكوبرى ميت يزيد ، والذى تجرى به أعمال تطوير وتوسعه ، كما يتم ترميم المنطقة المحيطة حرص على حياة المواطنين.

بواسطة
الغربية: شيماء غازى
زر الذهاب إلى الأعلى