المحافظات

رئيس جامعة بنها يطلق مبادرة لتشغيل خريجى الجامعة

كتب محمد ايوب

قالت فاتن خربوش الأمين العام المساعد لجامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها اطلق مبادرة غير مسبوقة لتوفير فرص عمل للشباب والتى تتمثل فى تخصيص جميع كافيتريات الجامعة لشباب الخريجين لادارتها والاستفادة منها لحسابهم الخاص .

واضافتان المبادرة لم تتوقف عند هذا الحد بل سيتم توفير قرض ميسر لهم عن طريق بنك مصر وذلك فى اطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال مؤتمر الشباب الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى